المتابعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المدير والسكرتيرة

مدير الشركه قال للسكرتيره عندنا انا و انتي رحلة عمل اسبوع رتبي امورك
السكرتيره اتصلت على زوجها قالتله: عندي رحلة مع مديري اسبوع انت دبر امورك
الزوج اتصل على عشيقته قال لها : زوجتي بتسافر اسبوع خلينا الاسبوع مع بعض
العشيقه تعمل مربية لـ ولد صغير اتصلت قالت له :انا عندي شغل اسبوع كامل مابقدر اجيك
الولد الصغيراتصل بجده قاله : جدو المربيه عندها شغل اسبوع كامل مش هتيجي خلينا كل يوم نروح مكان و نغير جو
الجد- طلع نفسه هو مدير الشركه - اتصل على السكرتيره قالها: الغى الاجتماع لاني مشغول مع حفيدي
السكرتيره اتصلت على زوجها قالت له : انلغت الرحلة و راجعه للبيت
الزوج اتصل على عشيقته قال لها: زوجتي مش هتسافر مقدرش اشوفك
العشيقه اتصلت على الولد الصغير قالت له : لا خلاص مافي عندي شغل وراح اجيك
الولد اتصل على جده قال له : لا جدو ......المربيه جاية خد راحتك
الجد رجع اتصل على سكرتيرته قالها حضرى نفسك لازم نسافر للاجتماع !!!!!!



اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في سما بلوجر من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Search